معنى إسم عيسى مشاعل فادي عزام نورة رجاء روند دعد

معنى إسم عيسى مشاعل فادي عزام نورة رجاء روند دعد

سنتعرف في هذا المقال عن معاني الأسماء التالية  عيسى مشاعل فادي عزام نورة رجاء روند دعد

ما معنى اسم عيسى؟
معنى اسم عيسى هو اسماً لسيدنا يسوع المسيح ،عيسى هو اسم عبري ولم يرد في قاموس الكتاب المقدس ،سم علم مذكر عبراني وليس عربي،ورد اسم عيسى في خمس وعشرين آية كريمة .

ما معنى اسم مشاعل؟
معنى اسم مشاعل هو ما يشعل من الحطب بقصد الاستنارة ،اسم علم مؤنث ، بمعنى القنديل ،جاء على صيغة الجمع للزيادة في الإنارة ،وقيل ايضا انه اسم آلة الشعْل والإيقاد والإضرام، أو قنديل، ونحوه.

ما معنى اسم فادي؟
معنى اسم فادي هو الذي يفدي غيره بنفسه وقيل ايضا انه الذي ينقذ غيره دون الاهتمام بنفسه ، وهو اسم علم مذكر عربي .

ما معنى اسم عزام؟
معنى اسم عزام هو الذي يوطن نفسه ويعقد النية على فعل لا بد أنه فاعله ،الثبت الشديد الصبر والعزيمة ،الأسد ،شديد العزم، قوي وهو اسم علمك مذكر عربي .

ما معنى اسم نورة؟
معنى اسم نورة هو منتصف الزهرة الذي يستقبل الطلع ،السمة ، العلامة ، الأثر ، الوسم ،الثمرة في أول ظهورها ،حجر من الكلس يحرق وتضاف إليه بعض المواد كالزرنيخ كان يستخدم قديماً لإزالة الشعر ،وهو اسم علم مؤنث عربي وذكره ( نور ) .

ما معنى اسم رجاء ؟
معنى اسم رجاء هو الخوف ، الحمل الكاذب ، الناحية ، والموقع ، نقيض اليأس ، التوقع وهو ألامل فقي حدوث شئ ما وهو اسم من اصول عربية وهو اسم علم مؤنث .

ما معنى اسم روند؟
معنى اسم روند هو اسم علم مؤنث عربي جاء بمعنى نبات ورقه عريض يؤكل ويفيد طبياً ، وهو نبات يؤكل لتقوية المعده وهو من اصول فارسية .

ما معنى اسم دعد؟
معنى اسم دعد هي من نشأت في نعمة من تتباطىء في المشي لإمتلاء جسمها ،التي تعيش برغد وتلبس أفخر الثياب ،من نشأت في نعمة وكسيت أحسن كسوة ، وهو من الاسماء المغربية والسعودية العربية وهو اسم علم مؤنث .